كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

  • وقت الافراج:2024-03-19 18:03:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:162
  • وصف سريع:

    كيلكيني,من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحيا

محتوى المقال

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

كيلكينيعندما يتم إصلاح أو صيانة , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

برازافيلخلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ,كيلكينيللطي الكهربائية مصعد, صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .


كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق



من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يمكن تمديد خدمة الحياة , ثم كيفية استخدامها ؟

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

تاجر الجملة من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق



ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

جودة عالية وسعر منخفض بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

تحقق من اللحامات عن الشقوق .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

كيلكينيحماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ,كيلكينيرفع الكهربائية المحمولة, ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .


كيلكينيمعلومات المنتج الأخرى
  • تينجينرفع هيدروليكي منصةالدولة وقت التسليم

    تينجينرفع هيدروليكي منصةالدولة وقت التسليم

  • دبلنجميع الكهربائية ذاتية المصعدمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

    دبلنجميع الكهربائية ذاتية المصعدمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

  • دبلنالتلقائي بالكامل رفع منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    دبلنالتلقائي بالكامل رفع منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • دبلنرفع منصة متنقلةكتيب

    دبلنرفع منصة متنقلةكتيب

  • دبلن9 متر سبائك الألومنيوم مصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    دبلن9 متر سبائك الألومنيوم مصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • هيزو2 طبقة صغيرة مصعد المنزلماذا تعرف عنه

    هيزو2 طبقة صغيرة مصعد المنزلماذا تعرف عنه

  • يوكوهامامحول من النوع الجافعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

    يوكوهامامحول من النوع الجافعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

  • كاسلمصغرة مصعد ثابتتحليل البيئة المطبق

    كاسلمصغرة مصعد ثابتتحليل البيئة المطبق

  • استدعى:تذكير: معلومات كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق ، توفر لك كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق من شركتنا ، وخدمة كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق. كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيلكينيرفع الكهربائية المحمولةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!